Facebook Twitter Google RSS

برنامج Avast Free Antivirus 9.0.2016 مجاني لمكافحة الفيروسات

Unknown     15.4.14  


برنامج Avast Free Antivirus برنامج مجاني لمكافحة الفيروسات و برنامج Avast Free Antivirus برنامج مجاني لمكافحة الفيروسات و التروجان و البرمجيات الضارة، يعتبر Avast Free Antivirus أحد افضل و اقوى برامج الحماية ضد جميع انواع الفيروسات الخطيرة، برنامج Avast يقوم بكشف سريع للفيروسات و إزالتها من جهاز الكمبيوتر، ايضا قبل تشغيل اي برنامج على جهازك يقوم Avast Free Antivirus بفحصه و التنبيه لأي خطورة قد يسببها هذا البرنامج، ايضا Avast يعمل على عدم السماح لاي برنامج مشبوه في تطبيق نفسه على الجهاز لانه يوجد الكثير من الفيروسات التي تدمج نفسها مع تطبيقات مشبوهة! نتعرض لها أثناء تصفحنا للأنترنت او تنصيب برامج غير موثوقة. 
بالنسبة الى تعرف Avast على الفيروسات الجديدة التي تنتشر بشكل يومي على الانترنت فهو يقوم بتحديث نفسه يوميا من خلال الإتصال بالأنترنت و شركة Avast توفر عملية التحديث من خلال تقنية الحوسبة السحابية و هو تحديث سريع و بشكل آلي يتم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و هذا يضمن حماية قوية ضد جميع انواع الفيروسات، Avast Free Antivirus يقوم بحمايتك اثناء تصفحك للأنترنت بحيث يكشف الصفحات الملغمة بالفيروسات و يعمل على تثبيطها و عدم السماح لها بالعمل، ايضا Avast Free Antivirus يقوم بفحص البريد الألكتروني و تطهيره من اي فيروسات ملغمة بداخل البريد الإلكتروني٠ 

 و الآن و صلنا الى التحميل برنامج 

Unknown


Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit. Ut odio. Nam sed est. Nam a risus et est iaculis adipiscing. Vestibulum ante ipsum faucibus luctus et ultrices.
View all posts by Naveed →

Text Widget

Recent news

Úä ÇáãÏæäÉ