Facebook Twitter Google RSS

برنامج Wise Care 365 Free 2.97.242 مجاني يساعدك على تسريع جهاز الكمبيوتر

Unknown     20.4.14  


برنامج Wise Care تطبيق مجاني يساعدك على تسريع جهاز الكمبيوتر و تحسين أداء النظام عن طريق توفير العديد من الأدوات للعناية بجهاز الكمبيوتر، يمكنك تنظف جهاز الكمبيوتر و تنظيف سجل الويندوز (الريجستري) و صيانة النظام من الأخطاء، برنامج Wise Care يمكنه عمل فحص شامل لجهاز الكمبيوتر و كشف جميع الأخطاء بداخل الريجستري و القيام بتصليحها و هذه العملية تزيد من سرعة أداء النظام و جهاز الكمبيوتر، ايضا البرنامج يقوم بتنظيف جهاز الكمبيوتر من مخلفات نظام التشغيل (الملفات المؤقتة) و تنظيف جهاز الكمبيوتر من مخلفات برامج تصفح الانترنت المخزنة على القرص الصلب.

بإستخدام برنامج Wise Care يمكنك المحافظة على خصويتك في إستخدام جهاز الكمبيوتر و ايضا  المحافظة على خصويتك في تصفح الانترنت، بحيث يقوم البرنامج بمسح جميع الآثار التي تخلفها اثناء استخدامك لجهاز الكمبيوتر و هي عملية مهمة للمحافظة على الخصوصية، فعند إستخدام البرامج أو تصفح مواقع الانترنت سيقوم النظام بتخزين بعض الملفات في نظام الملفات المؤقتة، كما يقوم متصفح الانترنت بتخزين جميع كلمات المرور و روابط المواقع التي قمت بزيارتها على شبكة الانترنت، لهذا انت بحاجة الى برنامج Wise Care ليقوم بكشف هذه الملفات و مسحها من جهاز الكمبيوتر.

يوجد الكثير من الأدوات التي يوفرها لك برنامج Wise Care المجاني للعناية بجهاز الكمبيوتر و هذه الأدوات تسمح لك بزيادة سرعة جهاز الكمبيوتر و تحسين أداء نظام التشغيل ويندوز، و من الوظائف الاساسية للبرنامج هي تنظيف جهاز الكمبيوتر و الريجستري، صيانة الريجستري من الأخطاء، حماية الخصوصية في إستخدم الكمبيوتر و تصفح الانترنت، تحسين أداء النظام، إلغاء التجزئة للقرص الصلب، الغاء التجزئة للريجستري و التحكم في برامج بدأ التشغيل للمحافظة على سرعة إقلاع النظام.

و الآن و صلنا الى التحميل برنامج

Unknown


Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit. Ut odio. Nam sed est. Nam a risus et est iaculis adipiscing. Vestibulum ante ipsum faucibus luctus et ultrices.
View all posts by Naveed →

Text Widget

Recent news

Úä ÇáãÏæäÉ