Facebook Twitter Google RSS

برنامج Format Factory 3.3.4 مجاني لتحويل مقاطع الفيديو و الافلام و الصوت الى عدة صيغ

Unknown     14.4.14  


برنامج تحويل الفيديو Format Factory هو تطبيق مجاني يسمع لك بتحويل مقاطع الفيديو و الافلام و الصوت الى عدة صيغ مثل تحويل الفيديو الى  AVI و MP4 و 3GP و MPG الى غير ذلك من الصيغ الأخرى، الآن أصبح بإمكانك تحويل الفيديو الى الصيغة التي تريدها مثل تحويل الفيديو الى MP4 لتشغيله على الهواتف الذكية سمارت فون مثل الآيفون و تشغيله على قارئ الميديا المحمول، ايضا يمكنك تحويل افلامك المفضلة الى افلام عالية الدقة HD بصيغة MKV كما يمكنك تحويل مقاطع الفيديو من FLV الى 3GP و مشاهدتها على الهواتف النقالة و هناك العديد من الاجهزة التي تدعم تشغيل صيغة 3GP، لن تعاني بعد الآن من برامج تحويل الفيديو المدفوعة يمكنك إستخدام برنامج تحويل الفيديو و الصوت Format Factory المجاني و تحويل جميع صيغ الفيديو و الموسيقى التي ترغب في تحويلها و بسرعة كبيرة مع المحافظة على جودة الفيديو المحول.

برنامج Format Factory يتيح لك تحويل ملفات الصوت الى عدة صيغ مثل MP3 و OGG و WAV لى غير ذلك من إمتدات الصوت، كما يمكنك فصل الصوت من الفيديو و استخراج الصوت من الافلام و مقاطع الفيديو بجودة عالية، يمكنك تحويل الإسطوانات السمعية أوديو الى ملفات MP3  كل سهولة، يعتبر Format Factory أحد اهم البرامج في تحويل الصوتيات بجودة عالية جدا، برنامج Format Factory يسمح لك ايضا بعمل ريب (Rip) لأفلام الدي في دي لتقليل حجمها و مشاركة بها على الانترنت أو حفظها على جهاز الكمبيوتر، كما يمكنك تحويل الفيديو الى صيغة FLV و المشاركة به على موقع اليوتيوب.

برنامج تحويل الفيديو Format Factory يقدم لك خدمة مجانية في تحويل مقاطع الفيديو! هناك الكثير من المستخدمين يبحثون عن برنامج لتحويل الافلام و الفيديو الى صيغة MPG لتشغيلها على جهاز الرسيفر (demo)، يمكنك ذلك بكل سهولة برنامج Format Factory ييتح لك تحويل الأفلام و مقاطع الفيديو المفضلة لديك الى صيغة MPG حتى يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الافلام على أجهزة الرسيفر من منزلك على شاشة التلفاز، لانه في السنوات الأخيرة انتشرة اجهزة الرسيفر التي تدعم تشغيل الفيديو عن طريق توصيل وحدة تخزين محمولة مثل الفلاش ديسك او كارت ميموري، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو الى صيغة MPG و حفظها على الفلاش ديسك و مشاهدتها على أجهزة الرسيفر بجودة عالية.

 و الآن و صلنا الى التحميل برنامج 

Unknown


Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit. Ut odio. Nam sed est. Nam a risus et est iaculis adipiscing. Vestibulum ante ipsum faucibus luctus et ultrices.
View all posts by Naveed →

Text Widget

Recent news

Úä ÇáãÏæäÉ